2026/06/02 | 0 | 262
معالي د. علي الأحيدب يشارك منسوبي ديوان المظالم الاحتفاء بعيد الأضحى المبارك
شارك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري د. علي بن أحمد الأحيدب، اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2026م، منسوبي ديوان المظالم الاحتفاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك في المقر الرئيس بمدينة الرياض، بحضور عدد من أصحاب الفضيلة القضاة والقيادات ومنسوبي ومنسوبات ديوان المظالم، وذلك في إطار تعزيز التواصل المؤسسي وترسيخ قيم الانتماء والتميز في بيئة العمل القضائية.
وشهد الحفل تبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، إلى جانب التفاعل مع أنشطة المعرض المصاحب الذي تضمن حزمة من الفعاليات المواكبة لعام الذكاء الاصطناعي، شملت برامج نوعية وتجارب روبوتية تفاعلية، فيما نظّمت المحاكم الإدارية في مختلف مناطق المملكة احتفالات مماثلة بمشاركة أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم ومنسوبيها، في مشهد يجسد روح الفريق الواحد ويعزز أواصر التعاون والتكامل المؤسسي.
ويواصل ديوان المظالم ترسيخ بيئة عمل محفزة تعزز مشاركة منسوبيه في مختلف المناسبات الدينية والوطنية والأيام العالمية، بما يعكس نضج البيئة المؤسسية، ويعزز أواصر التعاون ويؤكد تكامل الجهود، امتدادًا لمسيرة ديوان المظالم الراسخة في ريادة القضاء
جديد الموقع
- 2026-06-16 الذين نجو…..لماذا لا يغنون
- 2026-06-16 العولمة وثقافة الطعام
- 2026-06-16 *محاولة فهم حواء*
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز