2026/06/02 | 0 | 307
محافظة حفرالباطن تقيم حفل معايدة عيد الاضحى المبارك
أقامت محافظة حفر الباطن اليوم، حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور صاحب السمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ حفر الباطن، وذلك في مقر قاعة الضيافة بالمحافظة.
وحضر الحفل أصحاب الفضيلة والمعالي، ومديرو الإدارات الحكومية، والقطاعات الأمنية والعسكرية، ومنسوبو المحافظة، وجمعٌ من الأهالي والأعيان.
ورفع سمو محافظ حفر الباطن باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها، التهنئة والتبريكات للقيادة الحكيمة -أيدها الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم حج هذا العام 1447هـ.
كما نقل سموه للحضور تهاني وتبريكات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الحجاج حجهم، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات، في ظل ما تنعم به البلاد من أمن وأمان واستقرار وازدهار.
جديد الموقع
- 2026-06-16 الذين نجو…..لماذا لا يغنون
- 2026-06-16 العولمة وثقافة الطعام
- 2026-06-16 *محاولة فهم حواء*
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز