2026/05/30 | 0 | 463
سمو محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم حج 1447هـ
رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1447هـ
وأشاد سموّه بما تحقق من نجاحات نوعية في موسم الحج، مؤكدًا أن ما وفرته القيادة الرشيدة -أيدها الله- من خدمات متكاملة ورعاية شاملة لضيوف الرحمن يجسد عنايتها المستمرة بالحرمين الشريفين وقاصديهما، ويعكس النهج الراسخ للمملكة في خدمة الحجاج منذ عهد الملك المؤسس -رحمه الله-
وأشار سموّه إلى أن مستوى التكامل بين مختلف الجهات الحكومية أسهم في تسهيل حركة الحجاج وتنقلاتهم بين المشاعر المقدسة بكل يسر وطمأنينة، مما انعكس على أدائهم للمناسك في أجواء إيمانية آمنة ومنظمة
وهنّأ سمو محافظ الأحساء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، مشيدًا بالتكامل الكبير بين الجهات الأمنية والعسكرية والصحية والخدمية، الذي أسهم في نجاح الموسم
واختتم سموّه بالدعاء بأن يتقبل الله من الحجاج حجهم، وأن يعيدهم إلى أوطانهم سالمين غانمين، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وازدهارها، وأن يجزي قيادتها خير الجزاء على ما تبذله من جهود في خدمة الإسلام والمسلمين
جديد الموقع
- 2026-06-16 الذين نجو…..لماذا لا يغنون
- 2026-06-16 العولمة وثقافة الطعام
- 2026-06-16 *محاولة فهم حواء*
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز