2023/05/14 | 0 | 7515
مجلس إدارة النادي يعقد الإجتماع التأسيسي للجمعية العمومية بنادي التاج
عقد مجلس إدارة نادي التاج الإجتماع التأسيسي للجمعية العمومية بالنادي وذلك مساء الجمعة 12 مايو 2023 م. وبحضور كبير من الشخصيّات التجاوية من رؤساء وأعضاء سابقين ومحبين ومهتمين بالنادي، كرّمت إدارة النادي أعضاء الإدارة الإشرافية السابقة ثم قدّم رئيس النادي الأستاذ حسين البجحان عرضاً موجزاً لأبرز مُنجزات الفترة الإدارية السابقة وأبرز مُستهدفات الفترة القادمة، وخُتم اللقاء بكلمة إدارة رابطة الهواة بالأحساء قدّمها الأستاذ حسين العمر “نائب رئيس مجلس الإدارة”
تلى ذلك تقديم العرض التعريفي للجمعية العمومية بالنادي، حيث انتهى اللقاء بتسجيل 26 عضواً بسداد الرسوم المُخصصة لها.ودعى رئيس النادي كافة المحبّين للإنضمام إلى الجمعية العمومية دعماً لمسيرة النادي.
جديد الموقع
- 2026-06-16 الذين نجو…..لماذا لا يغنون
- 2026-06-16 العولمة وثقافة الطعام
- 2026-06-16 *محاولة فهم حواء*
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز