2019/04/30 | 0 | 1636
اجتماع لمناقشة خطط نادي الفهد بالأحساء
وقد حضر الاجتماع كل من رئيس مجلس الحي ( العميد ركن متقاعد عبدالجليل النصير ) ، ومدير مركز النشاط الاجتماعي ( الأستاذ يوسف الحسن ) ، ورئيس اللجنة التعليمية في المركز ( المهندس عبدالله الحجي ) ، وعمدة الحي ( الأستاذ ثامر بوناجمة ) ، ومدير فريق التمكين الصحي في الحي ( الدكتور أحمد العبدرب النبي ) ، ونائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في اليحيى والمسعودي ( الأستاذ علي الحداد ) ، والناشط الاجتماعي ( الأستاذ ربيع بوزيد ) ، وممثلين عن حي الحوراء النموذجي ( الأستاذين عبدرب الرسول الهودار وحسن الليلي ) .
وبعد أن تم تداول الآراء حول أنشطة النادي القادمة ، وعد قائد النادي بالأخذ بالمقترحات التي قدمت وقال إنه يأمل بأن تتصاعد هذه الأنشطة لما فيه خير الأهالي الذين يستهدفهم النادي ، كما أعلن بأن النادي يفتح أبوابه لأي نشاط أو اجتماع في الحي عبر ديوانيته الخاصة .
جديد الموقع
- 2026-06-21 (جَبَلُ الفيلِ عُلاك)
- 2026-06-21 من معاني إحياء عاشوراء
- 2026-06-21 عالم يشيخ
- 2026-06-21 حضور الغرب في خطابنا الفكري: هل يحجب عنا رؤية العالم؟
- 2026-06-20 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-19 كتابة بالدموع.. جي كي رولينغ
- 2026-06-19 (( تأبين الإمام الحسين ))
- 2026-06-18 قراءة في كتاب كيف تنمي مواهب أبنك؟
- 2026-06-18 سكتة قلبية تنهي حياة الشاب إبراهيم البراهيم بالهفوف
- 2026-06-17 بسمه العنزي مديرًا لمركز دعم القرار بديوان المظالم