2019/03/13 | 0 | 1693
من فعاليات مركز النشاط بالهفوف
وتهدف الزيارة إلى بحث مجالات التعاون بين الجانبين وإمكانية استفادة أهالي حي المنار من إمكانات وخبرات المركز .. وقد حضر الزيارة رئيس مجلس حي الملك فهد العميد ركن متقاعد عبدالجليل النصير ومشرف المركز الأستاذ عبدالله الحرز والأستاذ عباس اليوسف .
جدير بالذكر أن مركز النشاط الاجتماعي يهدف إلى عدة أمور منها تنمية مواهب وقدرات الصغار والشباب والكبار على جميع المستويات الاجتماعية والثقافية والترفيهية والرياضية ، تأهيل بعض الطاقات الشبابية للعمل التطوعي في المجالات الاجتماعية في المستقبل ، وإشراك جميع فئات المجتمع من الكبار والشباب والأطفال في البرامج والأنشطة .
وفي ختام الزيارة قدم الأستاذ علي الزارعي ( ممثل حي المنار ) شكره لرئيس وأعضاء المركز على الجهود التي يبذلونها في تنمية الحي والأحياء المجاورة من مختلف الجوانب .
جديد الموقع
- 2026-06-21 (جَبَلُ الفيلِ عُلاك)
- 2026-06-21 من معاني إحياء عاشوراء
- 2026-06-21 عالم يشيخ
- 2026-06-21 حضور الغرب في خطابنا الفكري: هل يحجب عنا رؤية العالم؟
- 2026-06-20 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-19 كتابة بالدموع.. جي كي رولينغ
- 2026-06-19 (( تأبين الإمام الحسين ))
- 2026-06-18 قراءة في كتاب كيف تنمي مواهب أبنك؟
- 2026-06-18 سكتة قلبية تنهي حياة الشاب إبراهيم البراهيم بالهفوف
- 2026-06-17 بسمه العنزي مديرًا لمركز دعم القرار بديوان المظالم