2026/05/30 | 0 | 361
سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج 1447هـ
رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله-، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1447هـ، مشيداً سموه بما تحقق من نجاح وتميز في إدارة وتنظيم موسم الحج، وما عكسه من تكامل الجهود وارتفاع مستوى الجاهزية في مختلف القطاعات المشاركة.
وأكد سموه أن ما شهده موسم الحج من انسيابية في الحركة، وتكامل في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، يجسد ما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله-، من عناية واهتمام بالغين بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وتسخير جميع الإمكانات البشرية والتقنية لضمان أداء الحجاج مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.
ونوّه سموه بما تبذله مختلف الجهات الحكومية والأمنية والصحية والخدمية من جهود كبيرة خلال موسم الحج، وبما تحقق من تنسيق وتكامل أسهم في نجاح الخطط التشغيلية والتنظيمية، بما يعكس المكانة الريادية للمملكة في خدمة الإسلام والمسلمين.
ودعا سموه الله أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه من جهود عظيمة في خدمة ضيوف الرحمن.
جديد الموقع
- 2026-06-16 الذين نجو…..لماذا لا يغنون
- 2026-06-16 العولمة وثقافة الطعام
- 2026-06-16 *محاولة فهم حواء*
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز