2026/05/27 | 0 | 427
سمو محافظ الأحساء يؤدي صلاة عيد الأضحى
أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، اليوم " الأربعاء " ، صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين بجامع خادم الحرمين الشريفين بالهفوف
وأمَّ المصلين الشيخ صالح بن أحمد المحيسن، الذي هنَّأ في خطبته المصلين بحلول عيد الأضحى، مؤكدًا فضل هذا اليوم يوم الحج الأكبر، وحثَّ المصلين على تقوى الله وتعظيم شعائره، مبينًا أن يوم العيد منَّةٌ من الله تعالى بعد صيام يوم عرفة، وأنه يوم فرحٍ وسرورٍ وألفة وتزاورٍ بين الأقارب والأصحاب، كما بيَّن فضل أيام التشريق وما فيها من الأجر العظيم، ونوَّه بشعيرة الأضحية وأنها سُنَّة إبراهيم ونبينا محمد عليهما الصلاة والسلام
وفي ختام الخطبة دعا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يقدمانه من جهود عظيمة في خدمة الحجاج والمعتمرين، سائلًا الله أن يحفظ هذه البلاد المباركة ويديم عليها الأمن والاستقرار
وأدى الصلاة مع سموّه عدد من أصحاب السمو والفضيلة ومديرو الدوائر الحكومية من مدنيين وعسكريين
جديد الموقع
- 2026-06-16 الذين نجو…..لماذا لا يغنون
- 2026-06-16 العولمة وثقافة الطعام
- 2026-06-16 *محاولة فهم حواء*
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز