2026/05/27 | 0 | 532
سمو محافظ الأحساء يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم "الأربعاء" ، المهنئين بعيد الأضحى المبارك من أصحاب الفضيلة والمعالي ومديري الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية والعسكرية وأهالي المحافظة، الذين قدموا للسلام على سموّه وتهنئته بهذه المناسبة، وذلك في قاعة المناسبات بمقر المحافظة
ورفع سمو محافظ الأحساء باسمه ونيابةً عن أهالي المحافظة التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك
كما رفع سموّه التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير المنطقة الشرقية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك
وهنّأ سمو محافظ الأحساء أهالي المحافظة بهذه المناسبة، ناقلًا لهم تهنئة سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، سائلًا الله تعالى أن يتقبل من الحجاج حجهم، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات، في أمنٍ وأمانٍ واستقرارٍ وازدهار
جديد الموقع
- 2026-06-16 الذين نجو…..لماذا لا يغنون
- 2026-06-16 العولمة وثقافة الطعام
- 2026-06-16 *محاولة فهم حواء*
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز