2026/05/30 | 0 | 862
سمو أمير المنطقة الشرقية يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج 1447هـ
رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله-، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1447هـ، مشيدًا سموه بما تحقق من نجاحٍ وتميز في إدارة وتنظيم الحج بفضل الله ثم بفضل المتابعة المستمرة والدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، وما سخّرته من إمكانات بشرية وتقنية لخدمة ضيوف الرحمن.
وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أن ما تحقق من تكامل في منظومة العمل بين مختلف الجهات الحكومية والقطاعات المعنية يجسد مستوى الجاهزية العالية والكفاءة التنظيمية التي باتت تتمتع بها المملكة في إدارة الحشود وتقديم أفضل الخدمات للحجاج، بما يضمن أداءهم مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.
وأشار سموه إلى أن النجاحات المتواصلة التي تحققها المملكة في كل موسم حج تعكس المكانة العظيمة التي توليها قيادة هذه البلاد المباركة لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وحرصها الدائم على تطوير منظومة الحج والارتقاء بها وفق أعلى المعايير.
وسأل سموه الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها، وأن يتقبل من الحجاج حجهم، ويوفق هذه البلاد المباركة لخدمة الإسلام والمسلمين.
جديد الموقع
- 2026-06-16 الذين نجو…..لماذا لا يغنون
- 2026-06-16 العولمة وثقافة الطعام
- 2026-06-16 *محاولة فهم حواء*
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز