2026/06/03 | 0 | 335
تنطلق غداً الخميس لمدة ثلاثة أيام.. حملة التبرع بالدم9 بمركز برّ النجاح بالمبرز
ينظم مركز بر النجاح بالمبرز التابع لجمعية البر بالأحساء حملة التبرع بالدم التاسعة ، وذلك تحت إشراف تجمع الأحساء الصحي ممثلاً بالطاقم الطبي بمستشفى الملك فهد بالهفوف ، غداً الخميس 4 يونيو 2026م ولمدة ثلاثة أيام ،
من الساعة 4:30 عصرًا حتى 8:30 ليلاً ، في مقر المركز بحي المسعودي بالمبرز .
ويرافق الحملة فعاليات توعوية وثقافية مصاحبة أبرزها:
• حملة تطعيم لقاح الحزام الناري لكبار السن فوق 50 عامًا، تحت شعار (50… وقدامك أحلى سنين)، وبعدد محدود من الجرعات.
• ركن حملة “أنت من جديد” للتوعية بأهمية تطعيمات الكبار.
• ركن التراث الأحسائي الذي يقدم مجسمات فنية تمثل التراث المحلي للفنان سليم بوجباره.
وأشار الأستاذ حسين الطليحي المدير التنفيذي للمركز بأن هذه المبادرة تأتي تعزيزًا لدور المجتمع في دعم بنوك الدم، ونشر الوعي الصحي، وتشجيع المشاركة في الأعمال الإنسانية التي تسهم في إنقاذ الأرواح.
جديد الموقع
- 2026-06-16 الذين نجو…..لماذا لا يغنون
- 2026-06-16 العولمة وثقافة الطعام
- 2026-06-16 *محاولة فهم حواء*
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز