2025/12/28 | 0 | 701
تكريم العبدرب الرضاء نظير جهوده 3 سنوات مشرفاً لخدمات المرضى للقطاع الشرقي التابع لتجمع الأحساء الصحي
يشهد قطاع الرعاية الصحية تطورًا مستمرًا، مما يستلزم قيادةً متفانيةً وأساليبَ مبتكرةً لضمان تقديم أفضل رعاية للمرضى ورفع كفاءة العمليات إلى أقصى حد. ويُعدّ عبد الرضا شخصيةً بارزةً كرّست أكثر من ثلاث سنوات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى في الجزء الشرقي من مجمع الأحساء الصحي. وخلال فترة إشرافه التي امتدت لثلاث سنوات، أسهم العبد رب الرضاء في تحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة رضا المرضى. وإدراكًا منه لأهمية الرعاية الصحية المتمحورة حول المريض، تُوّجت جهوده الدؤوبة بالجوائز والتكريمات. ففي يوم الأحد الموافق 8/7/1447هـ
استقبل موظفو إدارة خدمات المرضى بالقطاع الشرقي من مجمع الأحساء الصحي، إبراهيم بن عيسى السلطان (أبو قصي)، الرئيس الجديد للقطاع الشرقي، وهو شاب واعد مُخلص لخدمة الوطن والمرضى. كما ودّعوا زميلهم، الرئيس السابق للقطاع الشرقي، السيد حسين بن عبد الله العبدرب الرضا، وهو أخصائي اجتماعي. حضر اللقاء عدد كبير من الكوادر الطبية والفنية والتمريضية والإدارية، بالإضافة إلى مديري المراكز ورؤساء الأقسام من القطاع الشرقي. وتبادل الحضور الهدايا، وقدموا درعًا تذكاريًا وهدايا مناسبة. والتقطت صور فردية وجماعية، وأقيمت مأدبة غداء على شرفه. وقد شغل حسين العبدالرضاء سابقًا مناصب قيادية عديدة في الإدارة، وكان آخرها منصب الرئيس التنفيذي للقطاع الشرقي. شغل آخر منصب له، وبعدها تقاعد لأسباب صحية، وقد تميز هذا المنصب بسنوات عديدة من الخدمة المتفانية للمرضى. نسأل الله أن يديم على بلادنا قوتها ونجاحها ونسأل الله أن يوفقكما، يا أبو عباد وأبو قصي، وفقك الله يا ابوعباد ويا ابوقصي في عملكم المناط لكم لخدمة الدين والمليك والوطن
جديد الموقع
- 2026-06-24 جمعية مهندسات سعوديات تحتفل باليوم العالمي للمهندسات
- 2026-06-24 سلسة الذهب ومعرفتهم من محب
- 2026-06-23 الوقف والتنمية الثقافية .. قراءة في المرتكزات والآفاق
- 2026-06-23 كيف نجعل من عاشوراء مناسبة للتقارب
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-23 مجلس وأثر
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل
- 2026-06-22 *الشيخ خالد الراشد يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة*
- 2026-06-22 سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد