2025/12/28 | 0 | 684
تكريم العبدرب الرضاء نظير جهوده 3 سنوات مشرفاً لخدمات المرضى للقطاع الشرقي التابع لتجمع الأحساء الصحي
يشهد قطاع الرعاية الصحية تطورًا مستمرًا، مما يستلزم قيادةً متفانيةً وأساليبَ مبتكرةً لضمان تقديم أفضل رعاية للمرضى ورفع كفاءة العمليات إلى أقصى حد. ويُعدّ عبد الرضا شخصيةً بارزةً كرّست أكثر من ثلاث سنوات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى في الجزء الشرقي من مجمع الأحساء الصحي. وخلال فترة إشرافه التي امتدت لثلاث سنوات، أسهم العبد رب الرضاء في تحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة رضا المرضى. وإدراكًا منه لأهمية الرعاية الصحية المتمحورة حول المريض، تُوّجت جهوده الدؤوبة بالجوائز والتكريمات. ففي يوم الأحد الموافق 8/7/1447هـ
استقبل موظفو إدارة خدمات المرضى بالقطاع الشرقي من مجمع الأحساء الصحي، إبراهيم بن عيسى السلطان (أبو قصي)، الرئيس الجديد للقطاع الشرقي، وهو شاب واعد مُخلص لخدمة الوطن والمرضى. كما ودّعوا زميلهم، الرئيس السابق للقطاع الشرقي، السيد حسين بن عبد الله العبدرب الرضا، وهو أخصائي اجتماعي. حضر اللقاء عدد كبير من الكوادر الطبية والفنية والتمريضية والإدارية، بالإضافة إلى مديري المراكز ورؤساء الأقسام من القطاع الشرقي. وتبادل الحضور الهدايا، وقدموا درعًا تذكاريًا وهدايا مناسبة. والتقطت صور فردية وجماعية، وأقيمت مأدبة غداء على شرفه. وقد شغل حسين العبدالرضاء سابقًا مناصب قيادية عديدة في الإدارة، وكان آخرها منصب الرئيس التنفيذي للقطاع الشرقي. شغل آخر منصب له، وبعدها تقاعد لأسباب صحية، وقد تميز هذا المنصب بسنوات عديدة من الخدمة المتفانية للمرضى. نسأل الله أن يديم على بلادنا قوتها ونجاحها ونسأل الله أن يوفقكما، يا أبو عباد وأبو قصي، وفقك الله يا ابوعباد ويا ابوقصي في عملكم المناط لكم لخدمة الدين والمليك والوطن
جديد الموقع
- 2026-06-16 *محاولة فهم حواء*
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز
- 2026-06-14 سمو الأمير سعود بن طلال يشارك في حملة التبرع بالدم التي نظمتها هيئة تطوير الأحساء
- 2026-06-14 في محراب القوافي