2021/09/22 | 0 | 9583
التاج ينفذ مبادرة التبرع بالدم بالشراكة مع مستشفى الموسى ويتواجد في احتفالات المستشفى باليوم الوطني
بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي نفذ نادي التاج بالمطيرقي مبادرة التبرع بالدم بالشراكة مع الراعي الرسمي للنادي مستشفى الموسى التخصصي بالأحساء حيث تم التنسيق مع إدارة العلاقات العامة وبنك الدم بالمستشفى ليشارك 22 فردا من منسوبي النادي لاعبين وإداريين ومتابعين و بتنظيم من إدارة الإعلام والتواصل بالنادي
و بالتزامن مع إقامة احتفال اليوم الوطني بالمستشفى حضر رئيس وأعضاء إدارة الإعلان جانب من الاحتفال الذي اقيم في مواقع مختلفة من المستشفى
وقدم رئيس النادي الأستاذ حسين البجحان جزيل الشكر والتقدير إلى إدارة العلاقات العامة بالمستشفى ممثلة بالأستاذ عبد الرحمن الجوف مدير العلاقات العامة و الأستاذة فاطمة البطيح وطاقم بنك الدم بالمستشفى على حسن الاستقبال والتنسيق .
جديد الموقع
- 2026-06-16 *محاولة فهم حواء*
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز
- 2026-06-14 سمو الأمير سعود بن طلال يشارك في حملة التبرع بالدم التي نظمتها هيئة تطوير الأحساء
- 2026-06-14 في محراب القوافي