2017/09/17 | 0 | 1887
انطلاق الدراسة في الأحساء وتوزيع ورود وحلويات في بعض مدارسها .
بعدها تم توزيع الكتب الدراسية والجدول الدراسي على جميع الطلاب منطلقين إلى فصولهم حيث ابتدأت الحصص الدراسية منتظمة منذ الحصة الأولى ، في ظل انعدام الغياب بين الطلاب والمعلمين .
وتم تشغيل شاشات العرض في الساحة الداخلية للمدرسة حيث تضمنت مجموعة من العبارات التشجيعية للطلاب إضافة إلى نصائح تعليمية وتربوية .
وتمنى قائد المدرسة الأستاذ علي الحسن للطلاب كل النجاح والتفوق داعيا المعلمين إلى بذل أقصى جهودهم من أجل إيصال مختلف العلوم والمعرفة إليهم عبر الوسائل التعليمية الجديدة والاستفادة من استراتيجيات التعليم الحديثة . كما تقدم الأستاذ الحسن بالشكر الجزيل للمعلمين الذين قاموا بتجهيز المدرسة ببعض الاستعدادات منذ يوم أمس السبت .
جديد الموقع
- 2026-06-21 (جَبَلُ الفيلِ عُلاك)
- 2026-06-21 من معاني إحياء عاشوراء
- 2026-06-21 عالم يشيخ
- 2026-06-21 حضور الغرب في خطابنا الفكري: هل يحجب عنا رؤية العالم؟
- 2026-06-20 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-19 كتابة بالدموع.. جي كي رولينغ
- 2026-06-19 (( تأبين الإمام الحسين ))
- 2026-06-18 قراءة في كتاب كيف تنمي مواهب أبنك؟
- 2026-06-18 سكتة قلبية تنهي حياة الشاب إبراهيم البراهيم بالهفوف
- 2026-06-17 بسمه العنزي مديرًا لمركز دعم القرار بديوان المظالم