2018/02/03 | 0 | 1685
دورة عن استثمار حصص الانتظار في مدرسة علي بن أبي طالب .
وقدم الدورة أمين مصادر التعلم بمدرسة الفاضلية المتوسطة المدرب الأستاذ محمد بن علي السعد ، وذلك بالتنسيق مع كل من أمين مصادر التعلم بمدرسة علي بن أبي طالب الأستاذ عبد الملك النعيم وقائد مدرسة الفاضلية المتوسطة الأستاذ إبراهيم القطان.
وامتاز البرنامج بجوٍ تفاعلي شيق شارك فيه جميع المتدربين من المعلمين ، كما تم طرح مجموعة من التطبيقات التعليمية والتي تجعل وقت حصة الانتظار وقتا ممتعا ومفعما بالنشاط والألعاب التعليمية .
وفي ختام الدورة عبر الجميع عن شكرهم لمقدم الدورة ، كما تم تقديم شهادة شكر له من قبل قائد المدرسة الأستاذ عبدالله أبوشبيب .
جدير بالذكر أن الأستاذ السعد سبق له أن قدم نفس الدورة في مدرسة عقبة بن نافع الابتدائية قبل أسبوع .
جديد الموقع
- 2026-06-21 (جَبَلُ الفيلِ عُلاك)
- 2026-06-21 من معاني إحياء عاشوراء
- 2026-06-21 عالم يشيخ
- 2026-06-21 حضور الغرب في خطابنا الفكري: هل يحجب عنا رؤية العالم؟
- 2026-06-20 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-19 كتابة بالدموع.. جي كي رولينغ
- 2026-06-19 (( تأبين الإمام الحسين ))
- 2026-06-18 قراءة في كتاب كيف تنمي مواهب أبنك؟
- 2026-06-18 سكتة قلبية تنهي حياة الشاب إبراهيم البراهيم بالهفوف
- 2026-06-17 بسمه العنزي مديرًا لمركز دعم القرار بديوان المظالم