2017/03/30 | 0 | 2154
إعلان تأهل طلاب الأحساء في تحدي القراءة ضمت عشرة أسماء
وقامت إدارة النشاط الطلابي اليوم بإعلان أسماء عشرة من الطلاب الذين تأهلوا للانتقال للمرحلة الثالثة من المسابقة وذلك على مستوى المملكة داعية المدارس إلى حث الطلاب على الاستعداد لهذه المرحلة . والطلاب الفائزون هم :
1- يوسف آل الشيخ مبارك
2- عبدالله الحمام
3- فيصل العصيل
4- أيمن محمد عبدالله
5- فارس محمد مختار
6- عبدالرحمن حسن أبو دفية
7- يوسف إيهاب يوسف
8- أدهم محمد السيد
9- حسن أبو الخير
10- يزن قعقور
. وقدم مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ حمد العيسى تهنئته إلى المدارس والطلاب المتأهلين على هذا الإنجاز متمنيا لهم التوفيق في المراحل القادمة من المسابقة . كما قدم مشرف الإدارة التعليمية الأستاذ أحمد الجاسر تهنئة مماثلة . وبهذه المناسبة قام قائد مدرسة الفيصلية الثانوية بالأحساء الأستاذ علي الحسن بتهنئة ولي أمر الطالب ( أيمن محمد عبدالله ) الذي تأهل للمرحلة الثالثة متمنيا له التوفيق في مشواره الدراسي وداعيا طلاب المدرسة إلى مزيد من الاهتمام ببرامج النشاط المدرسي . كما قدم الحسن شكره لكل من رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ أحمد الناصر ومعلم اللغة العربية الأستاذ سعيد النحوي على دورهما المحفز للطالب على المشاركة في المسابقة . جدير بالذكر أن مشروع ( تحدي القراءة العربي ) هو أكبر مشروع عربي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي عبر التزام أكثر من مليون طالب بالمشاركة بقراءة خمسين مليون كتاب خلال كل عام دراسي .
جديد الموقع
- 2026-06-21 (جَبَلُ الفيلِ عُلاك)
- 2026-06-21 من معاني إحياء عاشوراء
- 2026-06-21 عالم يشيخ
- 2026-06-21 حضور الغرب في خطابنا الفكري: هل يحجب عنا رؤية العالم؟
- 2026-06-20 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-19 كتابة بالدموع.. جي كي رولينغ
- 2026-06-19 (( تأبين الإمام الحسين ))
- 2026-06-18 قراءة في كتاب كيف تنمي مواهب أبنك؟
- 2026-06-18 سكتة قلبية تنهي حياة الشاب إبراهيم البراهيم بالهفوف
- 2026-06-17 بسمه العنزي مديرًا لمركز دعم القرار بديوان المظالم