رعاية كريمة من سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حفظه الله افتتح فريق الوطن الرياضي بالراشدية دورته الأولى للناشئين كان ذلك بحضور رجل الأعمال الشيخ حسن السلمان ورئيس أعضاء الشرف عبدالله السماعيل وعدد كبير من الرياضيين والإعلاميين، وكان الحدث الأبرز في هذه الدورة اللفته الرائعة من إدارة الفريق حيث قامت الإدارة بتكريم الطلاب المتفوقين دراسياً من الفرق المشاركة حيث قدم سماحته لهم الهدايا الرمزية بعد تهنأتهم وحثهم على المواصلة في تفوقهم الدراسي.
قام المهندس عبدالهادي الغافلي عضو المجلس البلدي بالاحساء بعقد اجتماع مع مدير تطوير الطرق المهندس حسين الرزق للاطلاع على سبب التوقف عن العمل واخر المستجدات بخصوص تطوير الطريق المجاور لمزرعة الملك(العزيزية) بحي ابو سحبل شمالي المبرز.   لقد تم الانتهاء من زفلتت الطريق ولم يتم اكمال اعمال الارصفة وحيث افاد المهندس حسين بأنه سوف يتم مباشرة العمل خلال الفترة المقبلة وعلل سبب التوقف للتركيز وتكثيف العمل بالطريق الواقع شمال هيئة الري والصرف لرفع التحويلات قبل شهر رمضان المبارك.
بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله رب العالمين، وسلام على عباده الذين اصطفى.قال الله تعالى في محكم كتابه العزيز: ﴿هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُوا مِن قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ﴾[2]. إن من الأهداف الكبرى التي بُعث من أجلها رسولُ الله صلى الله عليه وآله وسلم هي تزكية النفس، حيث تترتب عليها مكارمُ الأخلاق. وقد ركز الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم على مكارمِ الأخلاق، حيث روي عنه أنه قال: ﴿إنما بعثتُ لأتممَ مكارمَ الأخلاق﴾[3]. وقد اشتهر عنه صلى الله عليه وآله وسلم، قوله: ﴿الدينُ المعاملة﴾[4].
ضمن سلسلة ندواتها الحوارية والتي ابتدأتها في سيهات وتاروت والقديح والدمام وام الحمام سعياً في تطوير المنبر الحسيني وانعكاسه على كافة فئات المجتمع ، أقامت رابطة المنبر الحسيني بالقطيف والدمام، في حضور نخبة من العلماء والمثقفين رجالاُ ونساء، ندوة حوارية في جامع المصطفى (ص) بصفوى تحت عنوان الوحدة الاجتماعية ايجابياتها وسلبياتها ومقومات التنمية فيها ، حيث تم التعريف برابطة المنبر الحسيني بالدمام والقطيف باعتبارها أحدى المؤسسات التطوعية التي تعني بشؤون المنبر الحسيني والسعي لتطويره وجعله المنبر المعبر عن نبض الأمة، وتم التطرق لعدة محاور من أهمها :

آخر الأخبار

أخر الصور

آخر الصوتيات

آخر الفيديوهات