مائدة الامام الحسن في جامع الامام الحسين بالمبرز اقبال متزايد وتنظيم رائع

مائدة الامام الحسن في جامع الامام الحسين بالمبرز اقبال متزايد وتنظيم رائع

أقيمت مائدة الامام الحسن "ع" باحتفال كبير في ذكرى مولده عليه السلام في جامع الإمام الحسن "ع" بالمبرز، حيث احتضن الجموع الكبيرة من المؤمنين داخل الجامع واروقته في اجمل وابهى صورة للتلاحم والتواصل والفرحة بالمولد الشريف حيث جاؤوا لإحياء المناسبة العطرة في ليلة النصف من شهر رمضان المبارك يوم الاثنين 1440هـ


وفي ذكرى ولادة سبط رسول الله "ص" الاول الإمام الحسن "ع" ، اكتظ جامع الإمام الحسين بمدينة المبرز ، بمحبي آل البيت عليهم السلام الذين توافدوا من على الجامع  للاحتفال بالمناسبة الميمونة . قام كوادر الجامع وكعادتهم بالاستقبال والترحيب بالجموع المؤمنه وتهيئة وإعداد مائدة الامام الحسن عليه السلام من ظهر يوم الاثنين . وكعادة الجامع إدارة وقائمين ببث روح الألفة بين الشباب فحضيت المائدة هذا العام باشبال الجامع المتظوعين بأجمل وابهى لوحة رسموها للحضور .

 ويشرف على هذا العمل الكبير سماحة العلامة السيد "ابو عدنان "  وسماحة السيد ناصر الياسين "إمامي وخطيبي الجامع " ويقوم بالتنفيذ نخبة من الشباب بجامع الإمام الحسين "ع" وكعادتهم دائما يرسمون الابداع والإخلاص في سبيل نجاح دور الجامع ورسالته . إننا نتوجه إليهم جميعاً بالشكر و التقدير لكل جهودهم الرامية  في إعداد وتنسيق المائدة وخدمتهم للمصلين بالجامع . و ندعو الله عز وجل أن يمن على كل مشارك في هذا العمل الطيب بالبركة الصحة و العافية .

في عام يمر مائدة الإمام الحسن "ع" لها دور فكري وتراحم وتواصل وتضامن حيث قدم لجميع المصلين بجامع  الامام الحسين "ع" افطارا شهيا منوعا مقدما من ايادي الخير والعطاء متضمنا مبدأ العمل الجماعي و التكافل المجتمعي .

الاجواء الروحية والهدوء والنظام التي يتسم بها جامع الإمام الحسين"ع" تتوجه العقول إلى الاستماع بترتيل القران الكريم طيلة الشهر الكريم من اشهر القراء بالاحساء وتتبعها تواشيح دينية . وكلمة لسماحة العلامة السيد "ابي عدنان "

 الأجواء الروحانية في جامع الإمام الحسين يجتمع  المؤمنين على مائدة الإمام الحسن "ع" بعد الاستماع والمتابعة  حلقات الذكر وتلاوة القرآن  وقبل أداء الصلاة كلمة مختصرة للعلامة السيد ابو عدنان عن الامام الحسن "ع" ودعوة المؤمنين لهذه المائدة الطيبة و قراءة المولد الشريف بصوت الملا حسن المريحل . .

 بعد اداء من صلاة العشائين بإمامة العلامة "السيد ابو عدنان" توجهت جموع المصلين لتناول وجبة الإفطار المتنوعه بترتيب وتنسيق وتنظيم ممبز  .

وبعد تناول وجبة الفطور  اتجه الجميع  لتناول الحلوى وشرب الشاي والقهوة والعصيرات وسط حفاوة وتقدير من كوادر الجامع وابتسامات الرضا من المؤمنين وتهاني والتبريكات بهذه الليلة المباركة . وتقدم العديد من الشخصيات لمكتب الجامع لتقديم التهاني والتبريكات لسماحة العلامة السيد "ابي عدنان" وتقديم الشكر والامتنان للجهود الكبيرة التي يقدمها الجامع .

وفي هذا العام ارتسمت الفرحة في وده الجميع وازدادت بوجوه شباب الصم حيث كان حضورهم مميزا . وقام سماحة العلامة السيد ابو عدنان بتكريمهم برفقة السيد نجيب الهاشم وسط فرحة كبيره .

 .السلام على ساكنالبقيع ، السلام على الحسن المجتبى  ،السلام على من قضى شهيدًا بالسم، السلام عليك ياكريم أهل البيت.

التقرير المصور الاول اضغط هنا

التقرير المصور الاول (pdf) اضغط هنا

التقرير المصور الثاني اضغط هنا

التقرير المصور الثاني (pdf) اضغط هنا

التقرير المصورالثالث اضغط هنا

التقرير المصور الثالث (pdf) اضغط هنا

التقرير المصور الرابع اضغط هنا

التقرير المصورالرابع (pdf)  اضغط هنا

.



التعليقات


يرجى الإطلاع على شروط التعلقات

عرض الأسم

عرض الأسم

عرض البريد

رمز التحقق