لجنة الدروس الدينية بالمطيرفي تحتفل بمولد كريم اهل البيت الإمام الحسن ابن علي عليه السلام       مدير شرطة الاحساء يقلد العقيد حسن رجب رتبته الجديدة       المؤسسة، الخطاب.. هوية المسلم       اللقاء والغبقه الرمضانية تجمع رواد كشافة المنطقة الشرقية والأحساء       جمعية " تفاول " الخيرية في الأحساء تجمع مرضى السرطان في القبة الرمضانية       المسابقة الإلكترونية تفعل الاسرة والمجتمع في جبل النور بالمبرز       جمعية المراح الخيرية تسلم المستفيدين شقق سكنيه       العيون الخيرية تنظم لقاء رمضاني لأول مجلس إدارة للجمعية       أكثر من ٣٠ متدربة يتفاعلون مع الأمسية التثقيفية " *كيف تصنعين من طفلك شخصية قيادية "       العيون الخيرية تكرم مجموعة الغدير على دعم الجمعية والسلة الرمضانية       مستشفيات الأحساء تجري (17312) عملية جراحية       أمانة الاحساء تستحدث 3 إدارات نسائية في البلديات الفرعية       والدة استشاري العظام بالأحساء الدكتور أحمد البوعيسى في ذمة الله تعالى       عنك للخدمات الاجتماعية أطول سفرة إفطار صائم للملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأبنائه البررة       حضور وتفاعل من العائلات بالليالي الرمضانية بدار نوره الموسى للثقافة والفنون المبدعة      

من فعاليات مركز النشاط بالهفوف

من فعاليات مركز النشاط بالهفوف

قام وفد مكون من ست أشخاص ممثلين عن حي المنار بالهفوف مساء الثلاثاء ( الخامس من شهر رجب الجاري ) بزيارة مركز النشاط الاجتماعي بحي الملك فهد بالهفوف حيث استقبلهم  رئيس المركز الأستاذ يوسف الحسن  .


وتهدف الزيارة إلى بحث مجالات التعاون بين الجانبين وإمكانية استفادة أهالي حي المنار من إمكانات وخبرات المركز .. وقد حضر الزيارة رئيس مجلس حي الملك فهد العميد ركن متقاعد عبدالجليل النصير ومشرف المركز الأستاذ عبدالله الحرز  والأستاذ عباس اليوسف .

جدير بالذكر أن مركز النشاط الاجتماعي يهدف إلى عدة أمور منها تنمية مواهب وقدرات الصغار والشباب والكبار على جميع المستويات الاجتماعية والثقافية والترفيهية والرياضية ،  تأهيل بعض الطاقات الشبابية للعمل التطوعي في المجالات الاجتماعية في المستقبل ، وإشراك جميع فئات المجتمع من الكبار والشباب والأطفال في البرامج والأنشطة .

وفي ختام الزيارة قدم الأستاذ علي الزارعي ( ممثل حي المنار ) شكره لرئيس وأعضاء المركز على الجهود التي يبذلونها في تنمية الحي والأحياء المجاورة  من مختلف الجوانب .

 

 



التعليقات


يرجى الإطلاع على شروط التعلقات

عرض الأسم

عرض الأسم

عرض البريد

رمز التحقق