2024/12/25 | 0 | 1666
المؤسسة العامة للري تُوقّع عقدًا لتوريد وتركيب مكاتب جديدة في المقر الرئيسي
وقّعت المؤسسة العامة للري، اليوم الأربعاء 24 جمادى الآخرة 1446هـ، الموافق 25 ديسمبر 2024م، عقدًا لتوريد وتركيب مكاتب جديدة في المقر الرئيسي للمؤسسة، وذلك بحضور سعادة نائب رئيس المؤسسة للتطوير المؤسسي المُكلف المهندس ريان عسيلان.
يشمل العقد إنشاء مبنى جديد على مساحة 1940 مترًا مربعًا، لزيادة عدد المكاتب الإدارية بما يتناسب مع احتياجات المؤسسة الحالية والمستقبلية، بالإضافة إلى إنشاء قاعات اجتماعات ومكاتب مخصصة لمزودي الخدمات والدعم الفني والاستشاريين.
الجدير بالذكر أن قيمة العقد تبلغ 7,163,271.80 ريال، ومن المتوقع أن يستغرق تنفيذ المشروع مدة 5 أشهر. ويعمل هذا التوسع على تحسين بيئة العمل داخل المؤسسة من خلال توفير مساحات إضافية للمكاتب المتخصصة، مما يسهل الوصول إلى خدمات الدعم الفني ويعزز فعالية العمليات الإدارية، مما يساهم في تحقيق أهداف المؤسسة بكفاءة أعلى.
جديد الموقع
- 2026-06-16 *محاولة فهم حواء*
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز
- 2026-06-14 سمو الأمير سعود بن طلال يشارك في حملة التبرع بالدم التي نظمتها هيئة تطوير الأحساء
- 2026-06-14 في محراب القوافي